الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهالي غزة يثبتون أخلاقهم النبيلة في ظل الاحتلال الإسرائيلي.. فيديو

موقف إنساني لعناصر الدفاع المدني مع سيدة فلسطينية

موقف إنساني لعناصر الدفاع المدني مع سيدة فلسطينية

نشوى حسن

A A

«لأجل هذا ستنتصر غزة» بهذه الكلمات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعناصر الدفاع المدني الفلسطيني مع إحدى المواطنات الفلسطينيات.

وكشف مقطع الفيديو عن المعنى الحقيقي للإنسانية والصدق الذي يتميز به الشعب الفلسطيني الشقيق، ولم تستطيع قوات الاحتلال الإسرائيلي سلبه منهم.

انتشر مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، يظهر فيه أفراد الدفاع المدني وهم يقفون مع سيدة فلسطينية وسط أنقاض المباني المدمرة.

ووثق الفيديو لحظة قيام عناصر الدفاع المدني الفلسطيني وهو يقومون بإعطاء تلك السيدة أموالًا وجدوها تحت أنقاض منزلها في غزة.

واستطاع الفيديو أن يقوم بتوصيل رسالة مهمة إلى العالم بأسره، وهي أن أهالي فلسطين الأشقاء يتمتعون بروح الإنسانية والعطاء، كما يتصفون بالصدق والأمانة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

كما آثار هذا المقطع جدلًا واسعًا بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وقام العديد من المتابعين بالتعليق على الفيديو، وأظهروا دعهم للشعب الفلسطيني الشقيق، كما قاموا بالدعاء لأهالي غزة بالنصر والعزة.

وجدير بالذكر أن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين.

ولكن يظل أهالي فلسطين رمزًا للشجاعة والثبات أمام رصاصات المحتل الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع الجرائم في حق الأبرياء بدون وجه حق، مستخدمًا الوسائل المختلفة للعنف.

search