السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» يستقر على اسم المدير الفني للفريق

هيثم شعبان

هيثم شعبان

إسلام عبدالجليل

A A

استقر نادي الداخلية بقيادة اللواء عثمان الدسوقي المشرف على الكرة بالنادي، على اسم المدير الفني القادم لتولي قيادة الفريق خلفًا لميمي عبد الرازق، بعد تعيين هاني عبد الباقي بشكل مؤقت.

وعلم الـ«الجمهور»، أن الكابتن هيثم شعبان المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كيلوباترا سيتولي قيادة فريق الداخلية، بعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويقع نادي الداخلية في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز الـ 15.

موعد مباراة الداخلية والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرا باستاد السلام ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

وفي السياق ذاته اختار إيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي، 35 لاعبا، هم: محمد فوزي وعبدالله جمال وكمال السيد، وعماد حمدي ومحمد حسن وحمدي النقاز ومحمد دسوقي وإياد العسقلاني ومحمد نصر ومحمد هاشم وكريم عرفات وحسن صابر ومحمد وجدي، وباسم مرسي ونادر فرج وعمر الساعي وياو أنور، ومحمود الشبراوي، ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي، ومروان حمدي وحسن صابر وأحمد وجية وعبد الله حسن. 

استقالة ميمي عبد الرازق

وأعلن ميمي عبد الرازق، عن استقالته من تدريب الداخلية بعد الهزيمة من سيراميكا برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

وقال عبد الرازق بعد اللقاء الذي جمع بين الفريقين: «تقدمت باستقالتي يوم الأربعاء، بعض المحبين ضغطوا عليَّ وكمان اللاعبين، واحترمنا قرار إدارة النادي بعدم التواجد في فندق في معسكر اللقاء، وفقا لظروف النادي، رغم عدم رضائي عن هذا القرار، ورحت نمت مع اللاعبين عشان لازم القائد ينام مع لاعبيه، وفي ظروف صعبة الغرفة فيها 3 سراير، وأقل حاجة إقامة اللاعبين كانت المفروض تكون كويسة، على الأقل يكون في حمام واحد لكل واحد».

وتابع المدير الفني السابق لفريق الداخلية، قائلا: «كنت واخد قرار الرحيل مهما كانت نتيجة ماتش سيراميكا».

search