السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود ياسين «جونيور» يُشارك في حملة الجمهور «افضحوهم»

محمود ياسين

محمود ياسين

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمود ياسين «جونيور» حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، عن دعمه لحملة الجمهور «افضحوهم» التي ترصد كل الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، من قتل أطفال أبرياء، قصف، تدمير بيوت.

وقال «ياسين» لـ«الجمهور» إنه يفعل كل شيء في مقدرته لمساعدة الشعب الفلسطيني في الأزمة التي يمر بها، وأحداث العنف التي يتعرض لها الفلسطينيين من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا: «عملت الحاجات اللي اقدر عليها زي التبرع أكتر من شيء لدعمهم».

وأضاف أنه لا يستطيع الآن عمل أي دعاية تخص مسلسله الجديد وهذا بسبب الأحداث وأنه متأثر جدًا بما يحدث، موضحًا: «الكل زعلان يعني إحنا قاعدين مطمئنين، ولكن في المقابل في شخص قاعد دلوقتي حاضن أولاده ومستعد للموت».

حملة «افضحوهم»

تضامنا مع أهالينا في غزة والأوضاع غير الإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التى توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بالمادة المصورة في حملة «الجمهور» عبر رقم الواتس آب 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

مسلسل «55 مشكلة حب»

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود ياسين، مسلسل «55 مشكلة حب»، حكاية «عيشها بفرحة» التي تدور أحداثها في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

search