الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرية وسعودية.. عروض تهدد استمرار ظهير أيسر الزمالك

احمد فتوح

احمد فتوح

رحمة عويس

A A

كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، عن آخر المستجدات حول ملف تجديد عقد موكله مع النادي الأبيض في الفترة المقبلة.

وأكد وكيل فتوح إن نسبة تجديد التعاقد مع الزمالك تصل لـ50%، حيث يمتلك اللاعب الدولي عدة عروض سعودية ومصرية، حيث قال في تصريحاته عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نسبة تجديد اللاعب لنادي الزمالك في الفترة المقبلة أو رحيله هي متساوية (50 – 50) خلال الوقت الحالي».

وأضاف سمير صلاح أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، قد عقد معه وفتوح اجتماعًا قبل الانتخابات وأبلغهم بأنه سيجلس مرة أخرى ليحسم ملف فتوح بعد أسبوع من الفوز بالانتخابات، وحتى الآن ما زالوا ينتظرون.

وتابع: «توح لا يزال لديه مستحقات متأخرة من السنة الماضية، بالإضافة إلى مقدم تعاقده هذا العام ومنحة التعاقد»، مشيرًا إلى أن هناك عروض مصرية وسعودية على طاولة اللاعب وسيتم دراستها في حال عدم التوصل لاتفاق مع نادي الزمالك.

الزمالك يجهّز «الونش» للعودة من جديد

حرص محمود حمدي الونش، نجم الزمالك، على التواجد في مقر القلعة البيضاء، أمس الأحد، لخوض تدريبات منفردة، وذلك تمهيدا لعودته إلى المشاركة من جديد.

وأدى «الونش» تدريبات تأهيلية وبدنية منفردة رغم قرار مدربه خوان كارلوس أوسوريو، بمنح اللاعبين، راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي.

وكان الونش قد خاض أيضا تدريبات منفردة في ملعب النادي، حيث يرغب مدافع الزمالك في العودة سريعا للفريق، بعد أن أجرى خلال يونيو الماضي، عملية الرباط الصليبي في ألمانيا، قبل رحلته إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي.

يذكر أن الزمالك قد خسر بنتيجة 1-2 أمام إنبي، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري العام.

search