الأحد، 07 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة جديدة.. تفاصيل مؤتمر أبل «Scary Fast»

آبل

آبل

نورهان عبدالعزيز

تتأهب شركة «أبل» العملاقة لعقد مؤتمرها  Scary Fast الذي ينتظره جميع عشاق التكنولوجيا حول العالم، وتزيل أبل الستار عن أحدث أجهزة Mac الجديدة بعد تحديثها المتواصل نظرًا لتحويل شعار الدعوة من Apple إلى أيقونة Mac Finder.

مؤتمر أبل «Scary Fast»

كشف مارك جورمان محلل آبل الشهير في بلومبرج، أنه يوجد العديد من التكرارات الحديثة لأجهزة MacBook Pro على أن تأتي بمقاس 14 بوصة و 16 بوصة مع شرائح M3 Pro وM3 Max.

ويصل تحديث أجهزة iMac إلى مقاس 24 بوصة بشريحة M3 بغض النظر عن الرقائق الجديدة التي يصعب تغيرها، لذا تأتي هذه الإصدارات بنفس الألوان والتصميمات المتفق عليها.

وتداولت بعض الأقاويل بشأن مجموعة شرائح M3 المبنية على أساس TSMC 3، فتضع الشركة أمالًا كبيرة على هذه المجموعة لتقوية الألعاب التي يبحث عنها الكبار والصغار في كل مكان.

ومن المنتظر أن ينطلق المؤتمر غدًا الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، ويُمكننا جميعًا متابعة الحدث الأقوى على موقع  أبل الرسمي وجميع أجهزة Apple TV، إضافة إلى متباعة البث على اليوتيوب.

عقدت آبل مؤتمرًا سنويًا في شركة Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية لإعلان آخر إصدارات الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، فأزالت الستار عن أسعار هواتف الآيفون الجديدة والتي وصلت إلى 100 ألف جنيه مصري في ظل دهشة وذهول العديد من الأشخاص.

سر شعار شركة «أبل»

سأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة «آبل»، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة «آبل» عام 1976، فاعتمد على التفاحة متآثر بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.