الأحد، 07 يوليو 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 قرارات منتظرة من مجلس الزمالك الجديد بعد أول اجتماع رسمي اليوم

مجلس الزمالك الجديد

مجلس الزمالك الجديد

علي نصير

تترقب جماهير نادي الزمالك، أول قرارات رسمية من مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، في أول اجتماع رسمي، والمقرر عقده  اليوم الإثنين، بحضور كل أعضاء المجلس.

ومن المقرر أن يخرج الاجتماع بعدة قرارات على رأسها توزيع الملفات بين الأعضاء، وتحديد الأولويات التي تحتاج إلى جولة عاجلة في كل القضايا التي يعاني منها الزمالك في الفترة الأخيرة، كما من المنتظر أن يشهد الاجتماع صدور 5 قرارات رسمية هي الأولى للمجلس الجديد في الزمالك.

5 قرارات لمجلس إدارة الزمالك الجديد

وتكون أول القرارات هي تكليف كل أعضاء المجلس بالإشراف على ملف معين داخل النادي، سواء في النواحي الرياضية أو الاجتماعية أو فيما يتعلق بأمور الزمالك الخارجية، حيث سيتم تكليف أحمد سليمان وحسين السيد بالإشراف على الفريق الأول، فيما سيتم تكليف محمد طارق بتولي ملف قطاع الناشئين، كما سيتم تكليف عمرو أدهم بملف قضايا الزمالك في الفيفا.

أما ثاني القرارات المرتقبة من مجلس حسين لبيب، هو تكليف أحد الأسماء بتولي منصب مدير عام النادي في الفترة المقبلة، وتحديد راتبه، كما سيتم تعيين المدير المالي ومدير النشاط الرياضي الجديد.

ومن المقرر أيضا أن يصدر خلال الاجتماع قرارًا بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بما يقارب 80 مليون جنيه، بالإضافة إلى مد الجلسة الأولى من الاجتماع للانعقاد في وقت لاحق لاستكمال مناقشة باقي الملفات.