السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بخيبة أمل كبيرة.. بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة الدولي

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

رحمة عويس

A A

 وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة التي تلقاها من فريق صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

العقدة مستمرة.. الأهلي يخسر من صن داونز

خسر النادي الأهلي من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة1-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز في مباراة العودة يوم الأربعاء 1 نوفمبر على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز

أحرز ثابيلو ماسيكو لاعب صن داونز، الهدف الأول لفريقه في مرمى النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

جاء الهدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة من تسديدة قوية من على منطقة الجزاء تسكن شباك الشناوي، معلنة عن تقدم صن داونز على الأهلي بهدف دون رد.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search