الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة نجمي الأهلي بفيروس كورونا قبل موقعة العودة أمام صن داونز

الأهلي

الأهلي

علي نصير

أعلن مسئولو النادي الأهلي، إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بمتحور كورونا الجديد، قبل أيام على موقعة العودة أمام صن داونز في الدوري الإفريقي .

وأعلن الأهلي غياب الثنائي عن تدريبات الفريق بشكل رسمي، لحين شفائهما تماما من الإصابة، وخوفا من انتشار العدوى في الفريق .

وتأكد بشكل نهائي إصابة الثنائي حسام عادل وإبراهيم عادل لاعبا النادي الأهلي بمتحور كورونا، واستبعادهما عن التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تصعيدهم.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.