الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينهم أحمد فهيم. ضيوف شرف فيلم «السيستم» لأحمد الفيشاوي

أحمد فهيم ونهى عابدين

أحمد فهيم ونهى عابدين

محمود الجلفي

A A

يواصل صناع عمل فيلم «السيستم»، تصويره في عدد من المواقع التي تناسب أحداث العمل، ولا يزال هناك أشخاص ينضمون للمشاركة في العمل، ويسعى منتجو الفيلم لمشاركة أكبر قدر من النجوم سواء كممثلين للعمل أو ضيوف شرف به.

ويشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف خلال أحداث فيلم «السيستم» أبرزهم رانيا منصور ونهى عابدين وأحمد فهيم وآخرين، حيث تعتمد أحداث الفيلم على 4 شخصيات رئيسية هم أحمد الفيشاوي وطارق لطفى ونسرين طافش وبسنت شوقي، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف خلال مشهدين أو ثلاثة خلال الأحداث.

فيلم السيستم

انطلق تصوير فيلم «السيستم» خلال الأيام الماضية وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها.

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم «عادل مش عادل»، والذي انتهى منه مؤخرا، ويشارك في بطولته كل من: «شيري عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري»، ويجسد «الفيشاوي» خلاله شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وأما عن طارق لطفى فيعود بفيلم السيستم للسينمات بعدما غاب لمدة 4 سنوات منذ مشاركه في فيلم «122»، والذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد داوود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازي، ولاء الشريف وإخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

search