الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم الدبيس: نتوقع كل السيناريوهات أمام صن داونز وسنحسم التأهل من القاهرة

كريم الدبيس لاعب الاهلي

كريم الدبيس لاعب الاهلي

حسين العجيلي

A A

تحدث كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارة فريقه بهدف نظيف التي تلقاها، اليوم، الأحد، من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في اللقاء الذي أقيم بينهما ، على ملعب لوفتس فيرسفيلد، معقل فريق صن داونز، في إطار منافسات دور ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال كرم الدبيس، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية: قدر الله وما شاء فعل، الشوط الأول انتهى في جنوب إفريقيا، ومازال لدينا الشوط الثاني، في القاهرة، وسنحقق نتيجة إيجابية.

وأضاف الدبيس: من الطبيعي قبل المباراة، أن نتوقع بعض السيناريوهات التي من الممكن أن يمر بها اللقاء، سواء باستقبالنا أو تسجيلنا أهدافا، ولكن ما حدث هو "دروب" بسيط، ويتبقى شوط ثان في القاهرة، سننهيه لصالحنا.

وتابع  لاعب الأهلي الشاب: مباراة العودة ستكون صعبة، وقوية جدًا، لكن اللعب وسط جماهيرنا سيمنحنا الأفضلية بكل تأكيد، وسنبذل أقصى جهدنا لحسم التأهل في القاهرة، وسنجهز لذلك بشكل أفضل.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

search