السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلوجر إيمان صبحي: تعاونت مع الإسرائيلي نصير ياسين لمدة ١٠ أشهر

 البلوجر إيمان صبحي

البلوجر إيمان صبحي

منار شعبان

A A

ردت البلوجر الشهيرة  إيمان صبحي، على كافة الاتهامات التي وجهت إليها بشأن تطبيعها مع إسرائيل، بعد العمل مع المدون الإسرائيلي نصير ياسين.

وزعمت «صبحي» خلال لقائها مع الإعلامي سيد علي ببرنامج «حضرة المواطن»؛ أن التشابه بينها وبين نصير ياسين مجرد صدفة، وأن كافة الاتهامات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيع مع إسرائيل «باطلة»، وعارية تمامًا من الصحة.

وأكدت أنها صانعة محتوى حرة، وأنها تعاونت مع نصير ياسين لمدة 10 أشهر فقط، موضحة أنها عملت في شركة “ناس نيوز” الإماراتية، التي كان يديرها الإسرائيلي نصير ياسين، الذي تعود أصوله إلى فلسطين، وادعت أن المحتوي كان يتناول فكرة التطبيع والتعايش بالسلام، محاولة الدفاع عنه وعن حمله الجنسية الإسرائيلية.

وتراجعت إيمان مرة أخرى خلال اللقاء عن الدفاع عن «ياسين»، مؤكدة أنه أساء للعرب كثيرًا، بعدما دافعت عنه موضحة أنه من عرب 48 . وأكدت أن من ضمن برامجها “ماذا لو فلسطين حرة، ماذا لو كنت فلسطيني”

وخلال اللقاء رفضت البلوجر ذكر اسم إسرائيل من ضمن الأعداء قائلة إن اعداءنا كثير 

كما رفضت رفضا نهائيا  التكلم عن صفحتها الشخصية واكتفت بالكلام عن المحتوي الذي تقدمه في برنامجها ، قائلة : أنا مش في تحقيق لكي أجيب علي كل هذه الاتهامات علي حد زعمها .

search