الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 75 جنيها..تعرف على أسعار تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

الاهلي وصن داونز

الاهلي وصن داونز

حسين العجيلي

A A

أعلنت شركة «تذكرتي» اليوم الأربعاء، عن قتح باب حجز تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، المقرر إقامتها الأربعاء القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة في لقاء الذهاب، أمام صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، على ملعب لوفتس قيرسفيلد، معقل فريق صن داونز، في إطار منافسات دور ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفي وقت سابق، طلب الأهلي من الجهات الأمنية، الحصول على موافقة، بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، ولكن حتى الآن لم يتلق الرد، لذلك تم فتح باب الحجز على 30 ألف تذكرة فقط، لمباراة الإياب.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي أمام صن داونز

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، على النحو التالي:

الدرجة الثالثة : 75 جنيها.

الدرجة الثانية : 200 جنيه.

الدرجة الأولى : 400 جنيه.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

search