السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفيلم الإماراتي «خلف الكواليس» في دور العرض المصرية

مؤلفة فيلم «خلف الكواليس» مع الأبطال

مؤلفة فيلم «خلف الكواليس» مع الأبطال

يمنى سعيد - تصوير السعودي محمود

A A

بدأ منذ قليل العرض الخاص للفيلم الإماراتي «خلف الكواليس» في سينما جراند نايل تاور.وحضر الحفل أبطال الفيلم ومنتجة ومؤلفة الفليم شاهيناز عبد الرازق، إلى جانب عدد من الممثلين والمخرجين المصريين، من بينهم الفنانة ألفت عمر، والفنانة إنجي اباظة، والفنانة غادة إبراهيم.

الفنانة ألفت عمر في العرض الخاص بالفيلم

فيلم «خلف الكواليس» هو فيلم إماراتي، وتدور أحداثة داخل الجامعة، ويتناول الفيلم العلاقة بين الطلبة الإماراتيين بالأساتذة وعلاقات الطلبة ببعض، والمنافسة بينهم، ويتناول الفيلم أيضًا حياة الطلبة خلف كواليس الجامعة.

أبطال العمل مع مؤلفة الفيلم

الفيلم من بطولة محمد غباشي، نسمة قزامل، آية حلمي، علي طيفور، محمد المنصوري، إيمان الكاتبي، رونيدا ياسمين، سعيد عبده، سيدرا الزول، خليفة المطروشي، أيمن سمير، ومن تأليف وإنتاج المؤلفة الإماراتية شاهيناز عبد الرازق، وإخراج سيف داحول.

أبطال العمل مع مؤلفة الفيلم

الجدير بالذكر، أن هذه هي المرة الثانية خلال هذا الشهر التي تشهد فيها دور العرض المصرية، عرض فيلم عربي غير مصري،  على عكس ما اعتادت عليه دور العرض المصرية التي كانت تعرض عرض أفلاما مصرية وأمريكية معظم الوقت، ويأتي هذا العرض بعد عرض الفيلم السوداني «وداعًا جوليا»، والذي تم انطلاقه في دور العرض المصرية الأسبوع الماضي.

search