السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خسارة اليوم .. ماذا يحتاج الأهلي لحسم التأهل أمام صن دوانز؟

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

حسين العجيلي

A A

بات عشاق وجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حيرة من أمرهم، بعد خسارة فريقهم التي تلقاها اليوم، أمام فريق صن داونز، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتس قيرسفيلد، معقل فريق صن داونز، بنصف نهائي الدوري الأفريقي.

ويتسائل عشاق القلعة الحمراء، هل يستطيع الأهلي العودة في النتيجة، وحسم التأهل للدور النهائي، في لقاء الإياب أمام صن داونز، الذي سيقام بالقاهرة، الأربعاء مطلع  شهر نوفمبر المقبل؟.

ويستعرض لكم موقع الجمهور، حسابات تأهل الأهلي للدور النهائي، أمام صن داونز، وماذا يحتاج لحسم التأهل..؟

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل للنهائي أمام صن داونز؟

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

ويصعد الفائز من مواجهة الإياب بين الأهلي وصن داونز، لمواجهة المتأهل من مواجهة الترجي التونسي، والوداد الرياضي المغربي، في الدور النهائي لبطولة الدوري الأفريقي 2023، في نسختها الأولى. 

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الأفريقية في نسختها الأولى.

search