الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز بالقاهرة والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

ينتظر عشاق ومشجعو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام نظيره صن داونز، المقبلة المقرر إقامتها بالقاهرة، خاصة بعد خسارة الفريق الأحمر اليوم، بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتس قيرسفيلد، معقل فريق صن داونز، في إطار منافسات دور ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

search