الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان ..« معلم في شادر سمك»

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ندى يوسف

A A

ينافس الفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي جديد بعنوان «المعلم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن العمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبدالخالق.

لم يتم التعاقاد حتى الآن مع مخرج ليتولى مسئولية إخراج مسلسل «المعلم»، وهناك عدة أسماء مخرجين مرشحة ، ومن المقرر الإعلان عن الاسم النهائي خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال مصطفى شعبان

على صعيد آخر، يعتبر مسلسل «بابا المجال» هو آخر الأعمال الدرامية للفنان مصطفى شعبان، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

وشارك في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، كل من نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، وهو من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.