السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة عمر مرموش..فرانكفورت يتعادل مع بروسيا دورتموند بالدوري الألماني

عمر مرموش

عمر مرموش

حسين العجيلي

A A

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادري آينتراخت فرانكفورت الألماني، امام نظيره بروسيا دورتموندن بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، لحساب منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز 2024.

أحداث مباراة فرانكفورت أمام بروسيا دورتموند

سجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آنتراخت فرانكفورت، هدفين في مرمي بروسيا دورتموند، الهدف الأول جاء في الدقيقة الثامنة عن طريق ركلة جزاء، والهدف الثاني جاء من متابعة بعدما سقطت الكرة من يد الحارس في الدقيقة 24. وشارك مرموش مع آنتراخت فركنفورت في الدوري الألماني في ثماني مباريات أستطاع ان يحرز هدفين.

وفي الدقيقة الـ 45 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل ماسيل سابيترز هدف بروسيا دورتموند الأول، ثم في الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء، سجل يوسوفا موكوكو الهدف الثاني لفريق بروسيا دورتموند، قبل أن يسجل فرانكفورت الهدف الثالث، عن طريق فارس شعيبي.

وبحلول الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء، سجل جوليان براندت هدف بروسيا دورتموند الثالث، معلناص تعادل بروسيا دورتموند 
أمام فرانكفورت بثلاثة أهداف لمثلهما.

تشكيل فرانكفورت

ودخل توبمولر المدير الفني لفريق إنتراخت فرانكفورت بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: كيفين ترابخط الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – توتا، في خط الوسط: أوريليو بوتا – إلياس السخيري – هوجو لارسون – فيليب ماكس- فارس شعيبي، في خط الهجوم: عمر مرموش - أنسجار كناوف.

وبهذه النتيجة صعد فريق بروسيا دورتموند للمركز الرابع، في ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز، برصيد 21 نقطة، بينما احتل اينتراخت فرانكفورت المركز السابع، برصيد 14 نقطة.

search