الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب صن داونز: قدمنا مباراة متميزة وقادرون على التسجيل في القاهرة

 رولاني موكوينا - مدرب صن داونز

رولاني موكوينا - مدرب صن داونز

حسين العجيلي

A A

حرص المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، على الرد على تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بشأن إشارته إلى قدرة الأهلي على التعويض في مباراة الإياب، والعودة في النتيجة خلال مباراة القاهرة، التي ستقام بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، في دور إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز 2023.

ووقع الأهلي في فخ الخسارة أمام صن داونز، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب لوفتس قيرسفيلد، معقل فريق صن داونز، في إطار منافسات دور ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال رولاني موكوينا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز: سيتوجب علينا الضغط عليهم في القاهرة، منذ بداية المباراة كما فعلنا في مباراة اليوم، ونملك القدرة على التسجيل كما فعلنا في مباراة اليوم، لنرى ما سيحدث.

وأضاف موكوينا: سيكون علينا ضغط كبير خلال مباراة العودة، لكننا نستطيع التسجيل، فقد سبق وأن فعلنا ذلك من قبل، وسجلنا خارج أرضنا، خاصة في مباريات دوري الأبطال.

وأردف: نتعامل مع مباراة الذهاب على أنها الشوط الأول، وكذلك سنتعامل مع مباراة الإياب على انها الشوط الثاني، سنحاول من أجل التسجيل، وسنتمكن من فعل ذلك، وهم يعلمون ذلك جيدًا، قوة صن داونز، والفريق المنظم الذي نملكه، وقدرتنا على تجيل اهداف في ملعب القاهرة.

واستطرد:تحكمنا في المباراة منذ البداية، ولم ينجح الأهلي في خلق اي فرص أمامنا، ونجحنا في تسجيل الهدف الأول، لقد انتهى الشوط الأول في جنوب إفريقيا، وينتظرنا شوط آخر في القاهرة، الأجواء في ملعب مباراة اليوم كانت رائعة للغاية، وقدمنا أداءً جيدًا ورائعًا في هذا اللقاء.

وواصل مدرب صن داونز: ظهرنا بشكل جيد للغاية، ولن يكون هناك اختلاف كبير في مباراة الإياب، لا أعتقد أنني سأغير من طريقة لعبنا خلال مباراة العودة، ولا بد من الإعداد الجيد للمباراة.

وأكد المدرب الجنوب إلإريقي، أن فريقه كان لديه تناغم كبير في مباراة اليوم، والتشكيل كان جيدا جدًا، وفي بعض الأحيان يحتاج اللاعبون لسماع كلمات المدح، وهم اليوم يستحقون ذلك بكل جدارة، كانوا يتبادلون المراكز بشكل سلس، وتمكنا من نقل الكرة بشكل مميز، لذلك حصلنا على العديد من الفرص، ولعبنا مباراة مميزة.

واختتم: أوجه الشكر للاعبين والجمهور، وأهنئهم، فقد كان الجمهور كان مميزا للغاية، لم يكن يدعمنا ويساندنا فقط، بل كان يلعب معنا المباراة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة، من مساء الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي.

search