السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نينا مغربي تخطف الأنظار بدور «زينة» الممثلة المغرورة في «عيشها بفرحة»

نينا مغربي من عيشها بفرحة

نينا مغربي من عيشها بفرحة

ندى يوسف

A A

حققت الفنانة نينا مغربي، نجاحًا كبيرًا عند مشاركتها في حكاية «عيشها بفرحة»، ثالث حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، بطولة الفنانة هبة مجدي، والفنان هاني عادل، الذي يعرض حاليًا عبر قناة ON.

وخطفت «مغربي» أنظار الجمهور بشخصية الممثلة المشهورة «زينة»، التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، التي يعرض عليها دور مع الممثل «هادي»، الذي يقدمه هاني عادل، وهي لا تهتم سوى بنفسها دائما تحب الحديث عن مواقف تعرضت لها ولا تستمع للآخرين.

وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

أهم المعلومات عن نينا مغربي

نينا مغربي هي ممثلة وإعلامية إنجليزية من أصل مغربي، اكتسبت شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل «كريمة»، الذي يعتبر أول تعاون مغربي إماراتي مشترك.

قدمت نينا أول أدوارها على الشاشة المصرية في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان،  وفاجأت الجمهور باتقانها للهجة المصرية، لدرجة أن الكثيرون كانوا يعتقدون بأنها مصرية، وبعد ذلك شاركت في أكثر من عمل مصري، كان آخرها مسلسل «الكتيبة 101» ، الذي عرض في رمضان السابق 2023.

مسلسل «55 مشكلة حب»

عرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.



 

search