الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يضرب نوتنجهام بثلاثية

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا هامًا على نظيره نوتنجهام فورست بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024. 

أحداث مباراة ليفرول أمام نوتنجهام فورست

 أحرز البرتغالي دييجو جوتا هدف ليفربول الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة قادها محمد صلاح، لنونيز يسددها ويتصدي لها حارس المرمي ليسجلها جوتا.

واحتفل جوتا بتيشرت زميله في الفريق «دياز»، دعمًا له بعد حادثة اختطاف والده في كولومبيا.

ثم عزز الأورجوياني نونيز تقدم ليفربول بإحراز الهدف الثاني في مرمي نوتنجهام فورست بعد تمريرة متقنة من سوبوزلاي، في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة الـ 77، سجل النجم الدولي محمد صلاح هدف ليفربول الثالث، معلناً فوز ليفربول على نوتنجهام فورست بثلاثية دون رد.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة نوتنجهام فورست، اليوم الاحد على ملعب «أنفيلد»، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام نوتانجهام فورست

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، وفيرجيل فان دايك، تسيميكاس، وفي خط الوسط: ماك أليستر، سوبوزلاي، جرافنبيرخ، بينما يقود الهجوم، نونيز، جوتا، محمد صلاح.

وبهذا الفوز صعد ليفربول للمركز الرابع، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة الـ 10، محتلاًَ المركز السادس عشر.


 

search