السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العقدة مستمرة.. الأهلي يخسر من صن داونز

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

اسلام عبد الجليل

A A

خسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز في مباراة العودة يوم الأربعاء 1 نوفمبر على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وأحرز ثابيلو ماسيكو لاعب صن داونز، الهدف الأول لفريقه في مرمى النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

جاء الهدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة من تسديدة قوية من على منطقة الجزاء تسكن شباك الشناوي، معلنة تقدم صن داونز على الأهلي بهدف دون رد.

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

ونجح الأهلي في التأهل للدور الحالي من البطولة التي تقام للمرة الأولى، بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 في دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.

فيما تخطى صن دوانز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين، بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد في أنجولا وتعادل سلبيا إيابا في بريتوريا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو، خط الهجوم: صلاح محسن.

search