السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو لجنة قيم النواب: موقف مصر بالنسبة للقضية الفلسطينية مشرف

النائب نادر الخبيري

النائب نادر الخبيري

محمد ممدوح

A A

قال النائب نادر الخبيري عضو لجنة القيم بمجلس النواب، إن الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية مشرّفًا للدولة المصرية، وهذا هو الطبيعي من بالنسبة للدولة المصرية والرئيس المصري، خصوصًا أن مصر هي من تملك القوة والسيطرة في المنطقة.

وأكد النائب في تصريحات لـ «الجمهور» أن الدولة المصرية وقيادتها التف حولهم الشعب المصري بتظاهرات ومسيرات عديدة انطلقت في شوارع مصر؛ لتفوض الرئيس ومؤسسات الدولة لعمل ما صالح لمصر والأمة العربية أجمع.

وأشار «الخبيري» إلى أن التنسيق من الجانب المصري والفلسطيني دائم منذ اندلاع الأزمة، فمصر قامت بدور مشرف وكبير في دخول الإعانات والمساعدات عبر معبر رفح سواء على التنسيق المحلي والتنسيق الدولي، بالإضافة إلى أنه يجرى التنسيق من الجانب المصري لتقوية الشبكات بقطاع غزة بعدما هدم الاحتلال الغاشم البنية التحتية للاتصالات.

ولفت عضو لجنة القيم بمجلس النواب، إلى أن المجلس اتخذ موقف قوي تجاه القضية الفلسطينية باجتماع لجنة طارئة لدعم الموقف المصري، ورفض التهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة وتصفية القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال ووجه النائب الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لما اتخذه من مواقف بخصوص القضية الفلسطينية.

search