السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي وصن داونز يتعادلان سلبيًا في بداية مهمة التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

مروان عطية

مروان عطية

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي الأهلي وصن داونز ، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في ذهاب بطولة الدوري الإفريقي في جنوب أفريقيا.

وشهد الشوط الأول ندية كبيرة من الأهلي وصن داونز، ولم يكن هناك خطورة من المارد الأحمر والذي بدأ الشوط الأول متحفًظا للحفاظ على نظافة شباكة، بينما برازيل أفريقيا حاولوا الاقتراب من مرمي الشناوي لكن دون جدوي.

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو، خط الهجوم: صلاح محسن.

ونجح الأهلي في التأهل للدور الحالي من البطولة التي تقام للمرة الأولى، بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين، وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.

فيما تخطى صن دوانز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين، بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد في أنجولا وتعادل سلبيا إيابا في بريتوريا.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

search