الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود الحوت بأنه صديق رائع ومحبوب، وشخص كريم ، ويحب تقديم المساعدات، بجانب أنه ذكى ويستخدم قدراته العقلية فى التفكير العميق، ولديه احساس عالي، ويحب ممارسة بعض التمارين الرياضية التى تجلب له النشاط والحيوية ، الذي يحتاجهم دائما فى مجال عمله، لأنه من الأشخاص التى تحب وتقدر العمل.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بالقدرة على الإبداع، والتمسك بالعلاقات فهم لا يتركون العلاقات بسهولة، بجانب أنه من الشخصيات العاطفية، ولديه قدرة على تقدير مشاعر الأخرين ويحب الصدق، وتقدير الذات بشكل كبير، ولا يحب التقليل منه من جانب تعاملاته مع الأشخاص، ولديه قدرة كبيرة على حل الأزمات التى تواجه فى حياته، خاصة التى تتعلق بقرارات مصيرية حاسمة.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الموسيقار محمد عبد الوهاب ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

 لديك بعض الأوقات السعيدة مع الشريك، حاول الاستفادة منها والاستمتاع بها، لكى تجدد علاقتك ومشاعرك مع الشريك، حاول وضع الخلافات جانبا وتمتع بلحظاتك مع الشريك.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

لديك تنفيذ بعض المشاريع الجديدة، حاول التخطيط لها بشكل مدروس، بجانب إعداد وقتك وتنظيمه بشكل مرتب، لكى تستطيع تحقيق النجاح، ولكى تنال على إعجاب مديرك داخل مكان عملك.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي

حاول التخفيف من أعباء عملك، وتخصيص بعض الوقت لممارسة التمارين الرياضية من أجل تغيير حالتك المزاجية وتجديد نشاطك وحيويتك، بجانب تنظيم نظامك الغذائي والبعد عن الأطعمة التي تزيد من نسبة الدهون بالجسم.

search