الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوداد والترجي يسعيان لحسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد

الوداد

مكاريوس كرم

A A

يستضيف نادي الوداد البيضاوي نظيره نادي الترجي، مساء اليوم الاحد، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ،في ذهاب دور نصف النهائي، من بطوله الدوري الإفريقي.

يسعي فريق الوداد علي ملعبه، الي الفوز في المباراة، لضمان حسمه قبل مباراة الإياب، الذي سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
حقق فريق الوداد، الفوز في دور ربع النهائي علي إنييمبا، بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب وفاز في الإياب بنتيجة 3-0
بينما علي الجانب الاخر يتمنا فريق الترجي التونسي، ان يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية لصالحه، تضمن له الاطمئنان في مباراة الإياب.
خسر الترجي في مباراة الذهاب ضد مازيمبي بنتيجة 1-0، ليعود في مباراة الإياب ويحقق الفوز بنتيجة 3-0،

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والترجي

من المنتظر ان تنقل المباراة علي قنوات تايم سبورت ، أبو ظبي الرياضية، بي ان سبورت ، المغربية الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإفريقي.

من المفترض أن يبدا نادي الوداد بالتشكيلة كالاتي: (في حراسه المرمي: يوسف المطيع ، في خط الدفاع: أيوب عملود، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، يحيي عطية الله ، في خط الوسط: يحيي جبران، زكرياء الدراوي،  سفيان أحناش، في خط الهجوم:  هشام بوسفيان، حمدو الهوني، بولي جونيور سامبو).

 بينما يبدا الترجي بالتشكيلة كالاتي: (في حراسه المرمي: أمان الله مميش، في خط الدفاع: محمد بن علي، أسامة السهلي، محمد أمين توغاي، ياسين مرياح ، في خط الوسط : غيث الوهابي، حسام تقا، يان ساس، في خط الهجوم: حسام الدين غشة، أسامة غشة، رودريغو رودريغيز).
.

search