السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمه الدوري الإيطالي .. موعد مباراة إنتر ميلان وروما والقنوات الناقلة

انتر ميلان

انتر ميلان

مكاريوس كرم

A A

يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره فريق روما، علي ملعب جوزيي مياتزا، اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى فريق إنتر ميلان إلى تحقيق الفوز اليوم، ليتصدر قمة الترتيب في الدوري واستكمال انتصاراته، بعدما فاز في الجولة السابقة على فريق تورينو بنتيجة 3-0 بملعب تورينو الأولمبي.

ويحتل ميلان الإيطالي المركز الثاني برصيد 22 نقطة، حصدهم خلال 9 مباريات وفاز في 7 مباريات، وتعادل في واحد وخسر في مثلها.

بينما يخوض جوزيه مورينو مدرب فريق روما الإيطالي المباراة لتعزيز ترتيبه في الدوري والدخول في المنافسة، بعد سلسله انتصارات يعيشها الفريق في الفترة الحالية، وفاز الفريق في آخر مباراة بالدوري علي فريق كالياري برباعية مقابل هدف، قبل أن يفوز على سلافيا براغ في بطولة الدوري الأوروبي بهدفين نظيفين.

يأتي فريق روما في المركز الـ14 بترتيب جدول البطولة المحلية، حصدها خلال 9 مباريات فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباره إنتر وروما

من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة «أبو ظبي الرياضية 1 بريمير» الناقل الحصري للدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: ميلي سفيلار، في خط الدفاع:  مانشيني، ديجو يورنتي، نيدكان، في خط الوسط: سيلتك، كرستانتي، إدواردو بوف، زاليفسكي، في خط الهجوم: حسام عوار، ستيفان الشعراوي، روميلو لوكاكو.

بينما من المتوقع أن يبدا فريق إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: سومر، في خط الدفاع: بنيامين بافارد، ستيفان دي فري، ياستوني، في خط الوسط: دومفريس، فراتسي، تشالهان اوغلو، مختريان، اوقستو، في خط الهجوم: لاوتارو مارتنيز، اليكسيس سانشيز.

search