الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز ؟

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

يبحث جمهور النادي الأهلي، عن طرق مشاهدة مباراة الفريق أمام صن داونز والمقرر إنطلاقها في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ونجح الأهلي في التأهل للدور الحالي من البطولة التي تقام للمرة الأولى، بعدما تخطي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.

فيما تخطي صن دوانز عقبة بترو اتلتيكو الانجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد في انجولا وتعادل سلبيا إيابا في بريتوريا.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مواجهة صن داونز بتشكيل متوقع يحمل مفاجأة مدوية، لمباغتة الفريق الجنوب إفريقي، في هذا الصدام الذي ينتظره عشاق ومشجعو الفريقين.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، في خط الوسط، مروان عطية، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم".

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر بالجناح المغربي، رضا سليم، من بداية اللقاء، بعدما أجلسه على دكة البدلاء، في المواجهة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة.

كما تُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.