الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجما الأهلي والزمالك السابقان في طريقهما لتدريب منتخب مصر للناشئين 2007

اسامة نبية

اسامة نبية

رحمة عويس

A A

في خطوة هامة تهدف إلى تعزيز الكرة المصرية وتطوير الناشئين، دخل الثنائي الكبير عادل عبد الرحمن وأسامة نبيه في مفاوضات مع اتحاد الكرة المصري لتولي تدريب منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 في المرحلة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الحسم في هذه المفاوضات خلال الساعات المقبلة.

يعتبر عادل عبد الرحمن وأسامة نبيه من أبرز النجوم في تاريخ الكرة المصرية، حيث قدم كلاهما أداءً مميزًا مع أنديتهما السابقة الأهلي والزمالك، وحققا العديد من البطولات والتتويجات على المستوى المحلي والقاري، والآن، يسعيان إلى تقديم خبراتهما ومهاراتهما الكروية لتدريب وتطوير الأجيال الناشئة في مصر.

اتحاد الكرة يناقش تشكيل المنتخبات الوطنية وتطوير الحكام

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عقد اجتماعًا اليوم الأحد، في مقر “الاتحاد”، وذلك من أجل مناقشة بعض الملفات الهامة.

ومن بين الملفات الهامة التي سيتم مناقشتها في هذا الاجتماع، استكمال تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، حيث سيتم إعلان باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخبي مصر مواليد 2005 و2008، بالإضافة إلى إعلان الأجهزة الفنية لمنتخبي 2007 و2009.

وفي إعلان سابق، أصدره اتحاد الكرة، تم تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر مواليد 2005، وأحمد الكاس لمنتخب مصر مواليد 2008، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن بقية أعضاء الأجهزة الفنية بعد هذا الاجتماع.

search