الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعديل لائحة اللاعبين في الزمالك.. ثواب وعقاب لتحفيز الفريق واستقراره

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يشهد نادي الزمالك الكثير من التغييرات والإصلاحات في الفترة الأخيرة، كان آخرها قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتعديله إجراء تعديلات على اللائحة القديمة المتعلقة باللاعبين. 

يهدف هذا التعديل إلى تحفيز اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية في الفريق، من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب وتقديم مكافآت مالية وعقوبات فنية وإدارية.

وتم التنسيق بين الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي لإجراء هذه التعديلات، والتي تشمل صرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز، وتعد هذه المكافآت جزءًا من استراتيجية الفريق لتحفيز اللاعبين وتعزيز تحقيق البطولات.

ويتولى مهمة العقوبات الإدارية مدير الكرة بالنادي الأبيض، في حين يتولى الجهاز الفني مسؤولية فرض العقوبات الفنية على اللاعبين.

مباراة الزمالك وزد 

وفي غضون ذلك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة زد إف سي في المباراة المقبلة التي ستقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة من دوري Nile. 

وبدأ مسؤولو النادي في فتح ملف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين وضمان عدم تشتيت ذهنهم، وتواصل أحمد سليمان وحسين السيد مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، للتأكيد على أهمية توفير مستحقات اللاعبين والمدرب الكولومبي أوسوريو.

search