الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديربي مانشستر.. السيتى فى مواجهه اليونايتد الليلة

مانشستر

مانشستر

مكاريوس كرم

A A

تنتظر جماهير وعشاق الدوري الإنجليزي، المواجهة المرتقبة في ديربي مانشستر بين اليونايتد والستي علي ملعب أولد ترافورد معقل  نادي اليونايتد .

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ضد نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجوله الـ 10 من بطوله الدوري الانجليزي لموسم 2024.

يسعي صاحب الأرض والجمهور نادي مانشستر يونايتد، علي الفوز في مباراة اليوم لتعزيز ترتيبة في جدول الدوري، لإلحاق بالمنافسه بعد تعثرة في النتائج منذ بدايه الموسم.

يأتي فريق الشياطين الحمر في المركز الثامن، قد حصدها خلال 9 مباريات فاز في 5 مباراة، وخسر في 4 مباراة ، ولم يحقق التعادل في أي مباراة.

بينما يريد فريق مانشستر ستي، الفوز في مباراة اليوم ، لاستكمال انتصاراته والمنافسه علي بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق إنتصار صعب في الجوله الماضيه علي نادي برايتون بنتيجه 2-1 في الجوله الـ 9، قبل ان ينتصر علي يونخ بويز بنتيجه 3-1 في بطولة دوري ابطال اوربا .

يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث، برصيد 21 نقطه، وحصدها خلال 9 مباريات فاز في 7 مباراة، وخسر في اثنان ولم يتعادل.

ومن المفترض أن يبدأ نادي مانشستر يونايتد بتشكيله كالآتي: في حراسه المرمي: اندري اونانا، في خط الدفاع: رافاييل فاران، هاري ماجواير، ديوجو دالوت، سيرجيو ريجيلون، في خط الوسط: سفيان امرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: انتوني، ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند.

بينما من المفترض أن يبدأ المدرب بيب جوارديولا بالتشكيله كالآتي: في حراسه المرمي: ايديرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، يوشكو جفارديول، روبن دياز، ناثان آكي، في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، رودري، برناردو سيلفا، في خط الهجوم، فيليب فودين،ايرلينج هالاند،دوكو.

ومن المقرر أن تقام المباراة علي قناة "بي ان سبورت 1 " الناقل الحصري للدوري الإنجليزي.

search