السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب يثير الجدل بتشكيكه في جنسية «إيلون ماسك»

عمرو أديب

عمرو أديب

محمود الجلفي

أعاد الإعلامي عمرو أديب نشر تغريدة، لـ إيلون ماسك، وضع بها فيديو يعرض خلاله التظاهرات الحاشدة، في مدينة برلين، والتي كانت تنادي وتهدف إلى دعم القضية الفلسطينية، وذلك بعد القصف المتكرر الذي يمر به أهالي غزة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، حيث أشار الإعلامي إلى أن لديه شكا يصل إلى حد اليقين، بأن إيلون ماسك فلسطيني الأصل.

ونشر عمرو أديب تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «X»، جاء نصها: «بدأت أشك شكا يصل إلى حد اليقين، أن السيد ماسك ينتمي لأسرة فلسطينية من ناحية الأب والأم».

عمرو أديب يهاجم محمد سلام

وفي وقت سابق، انتقد الإعلامي عمرو أديب، تصرف الفنان محمد سلام واعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض 2023- 2024 في نسخته الرابعة، مشيرًا إلى ان موقف السعودية تجاه القضية الفلسطينية واضحًا ولا يقبل المزايدة عليه.

وكتب «أديب»، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس»: «الرأي الكامل إليكم موقفي بشكل واضح ومباشر.. احترم جدًا مشاعر كل إنسان حزين محطم مما يحدث الآن فنحن في كارثة إنسانية.. ولكن بشكل واضح لا أحد يزايد على موقف السعودية لا أحد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان لا أحد يقلل من مشاعر المواطن السعودي».

وأردف: «السعودية موقفها من أول يوم أفضل كثيرًا من دول تعرفوها جيدًا ولا احتاج لذكرها لأنى لا أرى أي مبرر أن نتشاجر فيما بيننا في هذا الوقت العصيب.. بصراحة أنا لا أحكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها.. ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني وهو الأمر الذي عملت عليه المملكة على مدى السنين.. وحتى ليلة أمس في مجلس الأمن.. هذا هو قدر الكيانات الكبيرة المؤثرة أما الكومبارس لا يلقون أي هجوم او حتى الذكر».