السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم، استعدادا لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصرا على إستاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ويعقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر.

ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى إستاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

وعقب انتهاء مباراة صن داونز، تغادر البعثة ملعب لوفتوس وتتوجه مباشرة إلى مطار جوهانسبرج لبدء إجراءات العودة إلى مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب صن داونز «لوفتوس» في بريتوريا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام صن دوانز بالتشكيل التالي: «حراسة المرمى، محمد الشناوي، الدفاع، علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، الوسط، أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومروان عطية، الهجوم، حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن داونز على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» وقناة «أبو ظبي الرياضة»، حيث حصلت القناتان على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

كولر: «نحن أبطال إفريقيا»

وأكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة صن داونز المقرر لها اليوم الأحد على إستاد لوفتوس في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وقال «كولر» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سعيد جدا بالتواجد في جنوب إفريقيا، وهي المرة الثانية التي أتواجد فيها.. لقد تعلمت كثيرا من المرة الأولى، عندما واجه فيها الأهلي صن داونز.. مباراة اليوم ستكون مختلفة، نحن أبطال إفريقيا».

وأضاف المدير الفني: «الدوري الإفريقي يضم 8 فرق في نسخته الأولى من أفضل الفرق داخل القارة، البطولة صعبة وسنبذل أقصى ما لدينا غدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».

وأكد أن الأهلي هدفه الأساسي هو التتويج بالبطولة كما هي عادة الفريق عندما يشارك في أي بطولة، كما شدد على أنه لا ينظر إلى التاريخ وأن مباراة الموسم الماضي بين الفريقين في دوري الأبطال كانت في الماضي والتفكير الآن ينصب على مواجهة اليوم.

search