السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يناقش تشكيل المنتخبات الوطنية وتطوير الحكام

اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة المصري

رحمة عويس

A A

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عقد اجتماعًا اليوم الأحد، في مقر “الاتحاد”، وذلك من أجل مناقشة بعض الملفات الهامة.

ومن بين الملفات الهامة التي سيتم مناقشتها في هذا الاجتماع، استكمال تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، حيث سيتم إعلان باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخبي مصر مواليد 2005 و2008، بالإضافة إلى إعلان الأجهزة الفنية لمنتخبي 2007 و2009.

وفي إعلان سابق، أصدره اتحاد الكرة، تم تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر مواليد 2005، وأحمد الكاس لمنتخب مصر مواليد 2008، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن بقية أعضاء الأجهزة الفنية بعد هذا الاجتماع.

اتحاد الكرة يضع خطة تطوير الحكام

وفي سياق آخر، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعات مستمرة مع لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا لمتابعة تطبيق خطة تطوير الحكام التي وضعها الاتحاد قبل بداية الموسم الحالي.

ويتم خلال هذه الاجتماعات مراجعة أداء الحكام ومعالجة الأخطاء التي يقعون فيها.

وقد بدأ اتحاد الكرة مؤخرًا عقد دورات تدريبية للحكام بهدف تطوير إتقانهم للغة الإنجليزية، يهدف ذلك إلى إعداد الحكام وتأهيلهم للترشح للقائمة الدولية وتسهيل تواصلهم مع جميع الأطراف ذات الصلة في المجال الكروي خلال المباريات.

جدير بالذكر أن الدورات التدريبية لتطوير اللغة الإنجليزية للحكام تقام تحت إشراف البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

search