الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

تنتظر جماهير النادي الأهلي، المواجهة المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، اليوم الأحد، أمام نظيره صن داونز، الجنوب إفريقي، في ذهاب الدور نصف النهائي، من بطولة الدوري الإفريقي.

وتترقب الجماهير الحمراء مجريات اللقاء، خوفا من أي مفاجآت في المباراة، خاصة وأن ذكريات الأهلي ليست جيدة في مواجهة صن داونز بمدينة برتوريا بجنوب إفريقيا، وعلى رأسها خسارة المارد الأحمر بخماسية مرتين.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مواجهة صن داونز بتشكيل متوقع يحمل مفاجأة مدوية، لمباغتة الفريق الجنوب إفريقي، في هذا الصدام الذي ينتظره عشاق ومشجعو الفريقين.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، في خط الوسط، مروان عطية، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم".

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر بالجناح المغربي، رضا سليم، من بداية اللقاء، بعدما أجلسه على دكة البدلاء، في المواجهة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر غد الأحد، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search