الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكلة جمال مصر للسلام تنضم لحملة «افضحوهم»

ملك محسن ملكة جمال مصر للسلام

ملك محسن ملكة جمال مصر للسلام

يمنى سعيد

A A

انضمت ملكة جمال مصر للسلام ملك محسن، لحملة «أفضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور»، وتفاعلت مع الحملة من خلال تقديمها لكلمات الدعم للشعب الفلسطيني.

وقالت «محسن» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «برغم من انني توجت هذا العام ملكه جمال مصر للسلام أخرج إليكم اليوم بكلمه من ارض السلام إلى جميع شعوب العالم العربي وغير العربي إلي كل الشعوب الناطقة بجميع اللغات، نحن أمه سلام ورسولنا بعث للسلام، ويحزنني ويدمي قلبي أن أري أشلاء أطفال وجثث نساء وكبار دهست بهذه الحرب، بدعوه الحفاظ على الامن الداخلي..وإذا كان العالم دائمًا ما يتحدث ويعترف بالمقاومة الفلسطينية، فمعني كلمه المقاومة الاعتراف الصريح بأن هناك احتلال».

وتابعت «محسن» في رسالة دعمها للشعب الفلسطيني: «بما انني ملكه للسلام من أرض السلام أبعث الي كل رؤساء العالم ..ارحموا الأطفال والكبار، فهذا هو السلام وهذا هو الأمان ودائمًا ما نقول بتحياتنا ونبدأ بكلمه السلام، السلام لأهل غزه وفلسطين، والأمان للأطفال والحفاظ على حياتهم واجب مقدس في كل الأديان».

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، أطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search