السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العدو الصهيوني يهاجم محمد رمضان .. ليرد: «اسمي في العمل القادم أبوعبيدة »

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان محمد رمضان أن إحدى القنوات الإسرائيلية، طالبت الشعب الصهيوني بمقاطعة أعماله، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر «إنستجرام»، لبعض وسائل الإعلام الإسرائيلي، وهي تعرض صور لمحمد رمضان، وتطالبهم بمقاطعة جميع أعماله، لدعمه للشعب الفلسطيني، ودفاعه عنهم.

وقال محمد رمضان في الفيديو: «القناة العاشرة الإسرائيلية، تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد، والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا، وبتقولهم ماتشوفوش مسلسلاته تاني، ولا تسمعوا أغانيه تاني، عشان ده راجل بيدافع عن أخواته في فلسطين، أنا بقولهم أن ده أقل واجب أعمله تجاة أخواتي».

وأضاف رمضان موجهًا رسالة للعدو الصهيوني: «الواجب اللي هعمله عشانكم أنتوا، دي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية، أسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة».

دعم محمد رمضان للقضية الفلسطينية

يُذكر أن الفنان محمد رمضان نشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، يرد فيه على الانتقادات التي وجهها جمهوره له اعتراضاً على صمته تجاه ما يحدث في فلسطين.

وظهر محمد رمضان في الفيديو منفعلاً موجهاً رسالته لرؤساء الدول العربية وقال: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، وربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتيجي لي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل.

وتابع متسائلًا: يوصل لمين؟، يعني عايزين صوتنا يوصل لمين بره بلادنا؟، الطبيعي صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وطيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها امتى أسلحتنا وجيوشنا، وصوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا.

وأضاف عبر الفيديو: قمة الجبن وعدم الرجولة، لما نقول إن إحنا عايزين نكتب بالإنجليزي عشان بره يعرفوا أن احنا بنتضرب، وأنت فين أنت، فين بلدك وفين جيشك، صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك، ما نقول كلام عاقل".

search