الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب خسارة«الكلاسيكو»..برشلونة يفتح تحقيقًا عاجلاً بشأن لاعب مدريد

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

A A

أبدى نادي برشلونة غضبه الشديد بسبب الهتافات العنصرية التي انهال بها بعض جماهير الفريق،  في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإسباني 2024.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة"إكس"، أكد خلاله على غضبه الشديد من الهتافات العنصرية التي انهالت بها جماهير الفريق، على اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال لقاء اليوم، مشيرًا إلى أن النادي سيفتح تحقيقًا عاجلاً بشأن هذا الأمر.

وجاء نص بيان نادي برشلونة على النحو التالي:"نادي برشلونة يدافع وسيظل دائماً يدافع عن قيم كرة القدم والروح الرياضية واحترام المنافسين. وعلى هذا الأساس سيفتح النادي تحقيقاً في أي عبارات عنصرية قد تكون صدرت خلال مباراة اليوم ضد ريال مدريد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية:أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، تعرض أثناء خروجه من ملعب المباراة، لشتائم عنصرية، وهو الأمر الذي تسبب في غضبه، كما ظهر خلال الكاميرات، أثناء المباراة، وحاول كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق تهدئته واحتواء الموقف.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن أحد مشجعي فريق برشلونة، الذين تواجدوا في ملعب مونتجويك، معقل برشلونة، الذي احتضن لقاء الكلاسيكو اليوم السبت، قام بإلقاء شيء ما يشبه الموزة، على فينيسيوس جونيور، في إشارة منه لإهانة عنصرية ضد اللاعب البرازيلي.

search