السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

ريهام عبدالغفور: «2 مليون صامد.. 2 مليار صامت»

الفنانة ريهام عبدالغفور

الفنانة ريهام عبدالغفور

رحاب عنتر

A A

دائمًا ما تحرص الفنانة ريهام عبدالغفور على دعم القضية الفلسطينية، من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن حزنها الشديد لما يحدث للشعب الفلسطيني، كما تشارك متابعيها دعاءها لفلسطين.

وكتبت الفنانة ريهام عبدالغفور عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متهمة العالم الذي نعيش فيه، بالقسوة والشراسة، قائلة: «العالم طلع أبشع وأشرس و أقسي مما عقل الواحد كان ممكن يدرك أو يستوعب أو يتخيل، اللهم أرنا فيهم آية، اللهم معجزة يارب».

كما عبرت ريهام عبدالغفور عن غضبها من الصمت العربي عن أحداث قصف غزة وقالت: «2 مليون صامد، 2 مليار صامت».

ونشرت ريهام عبدالغفور رسالة تنعى فيها الإنسانية والضمير العربي، قائلة: «البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله تعالى، الإنسانية و الضمير العربي و العزاء اليوم، بعد صلاة المغرب في غزة».

وعقب أحداث قصف غزة مساء أمس، قامت ريهام عبدالغفور بالتقاط صورة للقمر وظهر وكأنه كرة من نار، وعلقت قائلة: «سبحان الله، القمر لونه دلوقتي، كـأنه بيتحرق هو كمان، الله أكبر».

وتابعت عبدالغفور متمنية لو إنها لم تولد، أو أن تكون كائن آخر، وقالت: «إنها ليلة من الليالي التي يود الإنسان فيها، لو أنه لم يُخلق، يود لو أنه أي شيء عدا كونه إنسان».

وشاركت ريهام عبدالغفور متابعيها دعاء لأهل فلسطين، وكتبت: «يارب انقطع الرجاء إلا منك، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك، فكن لأهل غزة ناصرًا ومعينًا».

search