الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لانس» يتقدم على «نانت» بهدف دون رد في الشوط الأول

لانس ونانت

لانس ونانت

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق نانت الفرنسي، أمام نظيره لانس، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

ويحل فريق نانت ضيفًا ثقيلاً على نظيره لانس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم، على ستاد بوليرت ديليليس، معقل فريق لانس، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور أمام كتيبة نانت.

أحداث مباراة نانت أمام لانس في الدوري الفرنسي

سجل هدف لانس اللاعب فلورون سوطوكا، في الدقيقة الـ 27 من عمر شوط اللقاء الأولن عن طريق ركلة جزاء.

تشكيل نانت أمام لانس في الدوري الفرنسي

وجاء تشكيل نانت الرسمي للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: دوفيرني، كاستيليتو، إراي كوميرت، في خط الوسط: تشيريفيلا، ميرلين، فلوران صامويل، كوكو، في خط الهجوم: سيمون، فلوريان، ماتيس".

ويجلس الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق نانت للمرة الثالثة على التوالي، رغم غيابه عن آخر مواجهتين أمام ستراسبورج ومونبلييه، بسبب تعرضه للطرد في مباراة رين في الجولة السادسة، ويغيب على أثره مباراتين.

ويسعى نادي نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، للوصول للنقطة 17 واقتحام المربع الذهبي للدوري الفرنسي، حيث يحتل حاليا المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فريق لانس المركز الرابع عشر، برصيد 9 نقاط.