الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إغراء تيكتوكر أمريكي مقابل دعم إسرائيل.. فيديو

تيكتوكر أمريكي

تيكتوكر أمريكي

أسماء أبو شادي

A A

ما زال القصف الإسرائيلي مستمرا على قطاع غزة، الآلاف من الضحايا والمصابين والشهداء لإخواتنا الفلسطينيين، تلك الجرائم البشعة التي لا تعرف القيم الإنسانية ولا تتفق مع معايير القانون الدولي، ولا حتى تتناسب مع قواعد القانون الإنساني المصرح به بين دول العالم أجمع.

تسعى إسرائيل لإبادة جذور فلسطين، وتفعل كل ما في وسعها لاستيلاء على أرضها، وإنشاء دولة مستقلة بها.

إغراء تيكتوكر مقابل دعم إسرائيل

نشر البلوجر المعروف من أمريكا “غاي كريستنسن”، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يعترف فيه بأنه تم إغراؤه بـ500 دولار مقابل دعم إسرائيل عبر صفحاته المعروفة.

وقال “غاي كريستنسن”: لقد راسلتني هذه المنظومة الصهيونية، عبر البريد الإلكتروني، وقالت له نحن نتابع المحتوي الخاص بك على تيك توك، ونقدر شغفك بالشرق الأوسط".

وأضاف في مقطعه المتداول، بأن العدو الصهيوني، قالت له إنها عبارة عن منظمة تسعى للمساعدة في الفهم، وتود أن نقدم لك فرصة الرعاية، ولقد لاحظنا دعمكم للقضية الفلسطينية، ونحترم إخلاصكم في القضايا المهمة، ومع ذلك نعتقد أنه قد يكون هناك بعض سوء الفهم والتصورات الخاطئة فيما يتعلق بإسرائيل".

https://youtu.be/xRKlzaDP8Ek?si=LBHF0D0KcHy0hFbA

وتابع: "قد وقعتم في فخ أكاذيب الكلب المسعور، وهذا الكلام أثار التعجب لدي كريستنسن، معلقاً “ما هذا بحق الجحيم، واستكمل حديثه بأن إسرائيل عرضت عليه مبلغ 500 دولار لبدء المباشر والتعهد بدعمك لإسرائيل، نحن نهدف بتزويدك بالموارد والخبراء”.

واستكمل جاي :"أن إسرائيل قالت له، أن صوتك مؤثر ونعتقد أنه من الضروري  عدم نشر أكاذيب الإرهابيين عن طريق الصدفة، ونتطلع للعمل معاً لتعزيز المزيد من الحقيقة في العالم".