السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« دخل الرعاية المركزة»..آخر التطورات الصحية لحالة الدكتور هاني الناظر

د.هاني الناظر

د.هاني الناظر

محمد البدري

A A


قال الدكتور محمد هاني الناظر في فيديو على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، متحدثاً عن  أخر التطورات  الصحية، لوالده الطبيب هاني الناظر، حيث ذكر أن حالته تدهورت في الساعات القليلة الماضية، هناك انخفاض كبير في ضغط الدم، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، وارتعاش شديد في الجسم. 
وتابع الناظر في حديثه أن والده دخل العناية المركزة، ونحن لا نستطيع أن ندخل إليه في الرعاية، لمتابعة حالته الصحية، فهو الان يمر بحالة صحية متدهورة وغير مستقرة. 
وطلب الناظر من متابعيه أن يدعوا بالشفاء العاجل لوالدهم، وأن يقدره الله على تجاوز هذه الفترة العصيبة، والحساسة في حالة والده الذي يحبه الجميع.

وكان نجل الطبيب هاني الناظر قد أكد، في الأيام الأولى من شهر أكتوبر، إصابة والده بوعكة صحية، وقال أنه كان يعاني من صداع متزايد، والأطباء شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة،
 


جدير بالذكر أن الطبيب هاني الناظر، طبيب أمراض جلدية ، عرف في السنوات الأخيرة أنه حول صفحته الشخصية على الفيسبوك، لتشخيص وعلاج حالات غير القادرين من جميع فئات الشعب المصري، بدون مقابل مساعدة منه لهم، في ظل الظروف القاسية التي يمر بها العالم أجمع. 
وأن خبر تدهور حالته الصحية، أثار تعاطفا واسعاً بين الجماهيير، مع الطبيب هاني الناظر، كونه إنسانا قبل أن يكون طبيبا.

search