السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حمدين صباحي: الحركة المدنية تدعم السلطة المصرية في موقفها من العدوان الإسرائيلي

الحركة المدنية

الحركة المدنية

أحمد المقدامي

قال حمدين صباحي رئيس حزب الكرامة السابق، في كلمته التي ألقاها نيابة عن الحركة المدنية، بمقر النادي السياسي لحزب المحافظين بجاردن سيتي،  إن أحزاب الحركة تستشعر فداحة الجرم المرتكب بقطاع غزة، والمجازر التي يصر علي ارتكابها جيش الاحتلال الإسرائيل، مضيفا أن قلوبنا مع غزة ومصر كانت في مقدمة من تصدوا للكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن كل بيت في مصر يحمل ذكرى ودما وثأرا عن طيب خاطر، وأننا اكثر من قدم شهداء للقضية.
ووجه «صباحي» التحية لشهداء غزة وجرحاهم والصمود الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بكل فصائلها، موضحاً أن ما يحدث هو حركة تحرر فلسطيني وطنية مشروعة ضد محتل، وما تدعيه إسرائيل من دفاع عن النفس، لا يجوز لأن المحتل ليس له الحق في الدفاع عن أراض احتلها. 
 وثمن صباحي المظاهرات التي خرجت في الدول العربية والإسلامية، مضيفاً في كلمته بمقر النادي السياسي لحزب المحافظين بجاردن سيتي، أنه لا بد من وقف الدماء وإيصال المساعدات مع حقنا في التعبير عن رأينا. 
وأكد حمدين على دعم السلطة الحالية في موقفها بالمطالبة بوقف العدوان ومطالبتها بفتح معبر رفح، بالإضافة إلى الموقف الثابت لمصر وهو الوقوف ضد التهجير، موضحاً أن قرار الفلسطينيين بالبقاء في أرضهم هو نفسه الموقف الرسمي المعلن لمصر لذا أننا ندعمه بقوة.