الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في مباراة الـ5 أهداف.. الاتحاد يعود للانتصارات بثلاثية في شباك المقاولون

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

رحمة عويس

A A

حقق نادي الاتحاد السكندري الفوز على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري على ملعب “الإسكندرية”.

أهداف المباراة

وافتتح التسجيل للمقاولون العرب اللاعب، أحمد علاء في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، ثم نجح كريستوفاو مابولولو في إحراز هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 21 نجح بنجامين ببواتينغ من تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 21، وأحرز محمود شبانة لاعب الاتحاد هدف التعادل للمقاولون، عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 27 من أحداث اللقاء.

ونجح اللاعب إسلام أبو سليمة من إحراز هدف الاتحاد الثالث والفوز في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة السادسة في المركز السادس، فيما يظل المقاولون العرب عند النقطة الثانية بالمركز الـ17.

وكان بدأ الاتحاد السكندري المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، المهدي سليمان، خط الدفاع، هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، محمود شبانة، كريم الديب، الوسط، مورو ساليفو، خالد الغندور، عمر الوحش، بنجامين، خط الهجوم، أحمد عادل ميسي، مابولولو".

بينما المقاولون المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمى، محمود أبو السعود، الدفاع، أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أمادو نياص، أحمد فوزي، الوسط، محمد سالم، محمد هاني تريكة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، الهجوم، جوزيف أوشايا وعمار حمدي".

search