الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبناء الجالية العربية بجنوب إفريقيا تساند الأهلي قبل لقاء «صن داونز»

الجالية العربية

الجالية العربية

حسين العجيلي

A A

حرصت الجالية العربية والفلسطينية، المتواجدة، في جنوب إفريقيا، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة، في بريتوريا، لتقديم الدعم والمساندة لهم، قبل مواجهة صن داونز، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي 2023.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا للجالية العربية والفلسطينية في أثناء زيارتهم لبعثة الأهلي المتواجدة في جنوب إفريقيا، وعلق عليها:"أبناء الجالية العربية وفي مقدمتهم أبناء الجالية الفلسطينية بجنوب إفريقيا يدعمون الأهلي في مرانه الختامي قبل مواجهة صن داونز".

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لموقعة صن داونز

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي، للدوري الإفريقي الممتاز.

وعقد اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأحد، بأحد الفنادق بمدينة بريتوريا بحضور مندوبي الناديين ومسئولي اللجنة المنظمة للبطولة.

وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من: الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، اداري الفريق والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني.

أسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر غد الأحد، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search