الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فلسطيني يتلو القرآن لأخيه تخفيفاً عن ألمه.. فيديو

فلسطيني يقرأ القرآن الكريم

فلسطيني يقرأ القرآن الكريم

أسماء أبو شادي

A A

ضرب الشعب الفلسطيني أروع الأمثال في الصمود تجاه العدو الصهيوني، لن يتخلى عن أرضه مهما طال الزمن، ستبقى فلسطين أرض العروبة مهما طال الزمن.

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشاب فلسطيني يتلو القرآن الكريم أثناء إصابته، وهو يواسي أخيه الفلسطيني، تخفيفاً له عن ما يشعر به من الألم الذي لاحقه، إثر القصف العدواني على غزة.

وبدأ يقرأ بعض آيات من سورة البقرة، وهي قوله تعالي "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ ولكن لا تُشعرون"، وذلك تخفيفاً عن أخيه الفلسطيني الذي كان ينطق الشهادة بقربه، رافع إصبعه وينطق الشهادة.

https://www.youtube.com/watch?v=UmUjyqfFnEs

الاحتلال جن جنونه

القصف الذي يحدث الآن شمال غزة، يُدلل بأن الاحتلال لديه خسائر فادحة"، كما فعل الاحتلال في عام 2014، عندما تمكنت كتائب القسام من أسر الجندي شاؤول أرون.

في هذه الأثناء يقصف شمال غزة بطريقة عشوائية، عمليات إرهابية ترتكب بحق الفلسطينيين، يمارس الاحتلال عمليات إرهابية، وقتل المدنيين الأبرياء دون تفرقة بين امرأة وطفل، بينما يشاهد العالم.

هدنة إنسانية فورية

كانت الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت قراراً بأغلبية ١٢٠ عضوا، يدعو إلى هدنة إنسانية فورية دائمة ومستدامة في ⁧غزة.

وأفادت وسائل إعلام، أن كلا من العراق وتونس قررا التخلف عن التصويت لصالح القرار العربي المقدم، من أجل وقف عمليات النزيف والحرب داخل قطاع غزة، وإعطاء سكان القطاع والصفة هدنة إنسانية.

search