الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب يحذر من استهداف مستشفى الشفاء في غزة

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

رحاب عنتر

A A

حذر الإعلامي عمرو أديب، من استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى الشفاء في غزة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على أحداث قصف غزة الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، بأنه في حالة استهداف مستشفى الشفاء ستكون مذبحة لم يسمع عنها العالم من قبل، بسبب لجوء أكثر من 50 ألف فلسطيني إلى المستشفى.

وكتب عمرو أديب قائلًا: «لو تم استهداف مستشفى الشفاء في غزة، ستكون مذبحة لم يسمع العالم عنها من قبل، هناك ما يقرب من خمسين ألف فلسطيني لاجيء، في محيط هذا المستشفى البطل التاريخي، ربي يحفظها ويحفظ ما حولها ومن في داخلها، اللهم آمين».

تضامن عمرو أديب مع الشعب الفلسطيني

ويُذكر أن الإعلامي عمرو أديب، قال إن ليلة 27 أكتوبر لن ينساها أحد، مضيفاً، أن «غزة لن تكون نفس المدينة غدًا، وما يحدث فوق عقل البشر.. ما يحدث الآن هو الجحيم بعينه».

وقال «أديب»، خلال برنامج «الحكاية»، مساء أمس الجمعة، «منذ بداية الأزمة نقول إن هذه الليلة أصعب ليلة، ولكن يبدو أن ليلة 27 هي الأصعب على أرض الواقع.. لا نملك لهم إلا الدعاء».

وأوضح «لا نملك إلا أن نطلب الرحمة والمغفرة.. كنا بنشوف هيروشيما بالبطىء.. النهارده بنشوف هيروشيما بالسريع، وغدًا قد لا أكون مبالغًا إذا قلت قد لا تجد غزة».