السبت، 13 يوليو 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشافي: ظهرنا بشكل جيد أمام «ريال مدريد» ولم نستحق الخسارة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

حسين العجيلي

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن سقوط فريقه بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام ريال مدريد، في مباراة اليوم، التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الغسباني 2024.

وقال تشافي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي برشلونة: الخسارة في مثل هذه المباريات أمر مؤسف، بالطبع لم نكن محظوظين، ولم نستحق الخسارة، لذلك نحن محبطون، وغاضبون بشأن الذي حدث.

وأضاف: ظهرنا بشكل جيد في معظم المباراة، لكن هذه هي طبيعة كرة القدم، عندما لا تستغل الفرص التي تأتيك، فقد يتسبب ذلك في أذى لك.

وتابع تشافي: لو نجحنا في تسجيل الهدف الثاني، لكانت النتيجة اختلفت، لقد قدمنا 60 دقيقة جيدة للغاية، لكن تراجعنا شيئًا فشيئًا بسبب الإرهاق.

واختتم مدرب برشلونة: يجب علينا التفكير حاليًا في المباراة المقبلة، أمام ريال سوسيداد، علينا التحسن في المرات القادمة، حيث إننا لم نؤد جيدًا رغم أننا كنا نستحق الفوز، لكن أيضا لم نستحق لخسارة، على كل حال سنركز على القادم.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام برشلونة

تقدم إلكاي جوندوجان لصالح برشلونة في الدقيقة 6 من أحداث اللقاء ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدف نظيف ، ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو الملكي من أجل تعديل النتيجة ، قبل أن ينجح جود بيلينجهام في تسجل هدف التعادل لصالح النادي الملكي في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء، وقبل نهاية اللقاء نجح بيلنجهام في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليخطف فوزا غاليا أمام برشلونة غريمه التقليدي قبل نهاية اللقاء بدقائق.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الـ 21، في ترتيب الدوري الإسباني، بينما صعد ريال مدريد للمركز الأول في صدارة ترتيب المسابقة، برصيد 28 نقطة.