الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي، تعرف على حظك اليوم ليوم الاحد 29 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الجدي بالتصميم على تنفيذ بعض الأعمال خاصة لو كانت أعمال تجارية، فهو محب للعمل بشكل كبير، بجانب أنه دائم الحذر فى التعاملات سواء كانت تعاملات بالعمل أو مع الأقارب، لكنه لا يخاطر فهو يحب التركيز وأخذ الخطوات بشكل مدروس حتى يحقق النجاح في نهاية الأمر.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بالعند في كثير من الأوقات، بجانب حبهم للعلاقات العاطفية، فهم يقدمون كامل التضحيات ولكن بشكل محدود وحذر، حتى يحققون الموازنة في الأمور، بجانب أنهم يملون سريعا، ويحبون تغيير المكان، ولديهم التزام بمواعيد العمل الرسمية، ويتميزون بالأناقة، والاهتمام بالشكل الخارجى.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنانة ميس حمدان ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

لا تميل إلى إثارة الخلافات بينك وبين الشريك، حاول التخفيف من أعبائك فى الحياة، بجانب تخصيص وقت من أجل المناقشة حول شكل العلاقة بينك وبين الشريك، بالإضافة إلى تفريغ مشاعر القلق والتوتر.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

لديك بعض المناصب الهامة تنتظرك، حاول العمل بكل جد واجتهاد، وتخصيص وقت إضافي بعملك، لكى تحقق النجاح بشكل سريع، وتصل إلى أعلى المناصب، وحافظ على أسرار عملك، لتجنب الحسد من جانب زملائك.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي

يجب أن تحافظ على صحتك، وتتبع نظام غذائي صحى، وتجنب المشاحنات في التعاملات لأنها لا تفيد بشيء، بل تؤثر على صحتك بالسلب، وتؤدى إلى تعرضك لأمراض مثل أمراض القلب والضغط.، ومارس بعض التمارين حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

search