الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الاحد 29 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الاحد 29 أكتوبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


يتميز مولود برج الدلو بأنه شخص ودود خاصة فى تعاملاته فى علاقاته العاطفية، ومن الشخصيات القيادية التى تعتمد على ذاته فى مختلف الأمور، بجانب أنه محب لكل ما  هو جديد، خاصة الأشياء الغريبة التى لم يسبق عليه فعلها، بالإضافة إلى أنه يعمل بجد من أجل كسر القواعد.

صفات برج الدلو

يتسم مولود الدلو بحبه للأشخاص المقربين منه، ويحب تقديم النصائح للأخرين، ويحب اتباع القواعد المتعارف عليها فى التعاملات، ويمتلك قدارات فكرية بشكل عميق، فهو لا يتخذ أى قرارات الا لو كانت قائمة على قاعدة صحيحة ومتزنة.


مشاهير برج الدلو


من مشاهير برج الدلو الفنانة صفية العمرى، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك بعض المناقشات مع الشريك، ولديك فرصة من أجل التصريح بمشاعرك تجاه الشريك، حاول استغلالها بشكل صحيح، وحاول تغيير مسار العلاقة حتى تكون واضحة بينك وبين الشريك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

قم بترتيب وقتك من أجل عملك ومن أجل شئون حياتك الأخرى، لا تركز على تكريس كافة أوقاتك فى العمل، لأنك تشعر بالنهاية إلى عدم تقديرك بالشكل المطلوب، حاول أن تعمل على تنظيم شئون حياتك سواء كان فى العمل أو العائلة.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لا بد أن تهتم بصحتك، تجنب الخلافات والمناقشات التى من الممكن تعرضك إلى الإصابة بالقلق والتوتر والإكتئاب، حاول ممارسة بعض التمارين الرياضية لكسر روتين حياتك، ومن أجل أن يستفاد جسمك بمزيد من الطاقة والنشاط والحيوية.

search