الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاعات غير مسبوقة في أسعار «الذهب».. رئيس الشعبة يكشف السبب

رئيس شعبة الذهب

رئيس شعبة الذهب

منار عبد العظيم

A A

قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن أسعار الذهب حققت ارتفاعاً غير مسبوق خلال الايام الماضية، حيث اقترب عيار 21 من قيمة 2600 جنيه للجرام، موضحا أن ذلك يرجع لارتفاع معدل الطلب، والذي ازداد نتيجة الحرب الدائرة على قطاع غزة.

وأكد “ميلاد”  ، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن ارتفاع سعرالذهب داخل البورصة العالمية، إضافة إلى ارتفاع سعر الدولار أدى لتحرك مستويات سعر الذهب المحلي.

وأشار “ميلاد” إلى أن الفترة الحالية تعد فرصة مناسبة أمام المستثمرين في الذهب كأسلوب آمن للاستثمار،إضافة إلى أنه من المتوفع حدوث ارتفاعات اخري في أسعار الذهب خلال الفترة الحالية لحين هدوء الأوضاع العالمية واستقرار السعر العالمي.

 وأكد “ميلاد ” أن العديد من المنتجات تستمر في الزيادة، مع استمرار الصراعات الجيوسياسية التي نشهدها خلال الفترة الحالية، والتي على رأسها الصراع بين فلسطيين إسرائيل.

ويستعرض موقع «الجمهور» آخر تحديث لسعر الذهب محليًا وعالميًا، على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24 اليوم السبت

 سجل سعر الذهب عيار 24 بالمصنعية خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة، ليسجل الجرام الواحد الآن في محلات الصاغة 2931 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم السبت 2565 جنيهًا في حالة الشراء، وهو العيارالأكثر تداولًا في محالات الصاغة.

أسعار الذهب الآن عيار 18 بيع وشراء

يباع جرام الذهب عيار 18 بالمصنعية خلال تعاملات اليوم بسعر2199 جنيهًا، ويعتبر عيار 18 أكثر أعيرة الصاغة انتشارًا في محلات الصاغة بالقاهرة ومحافظات الوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة المصرية، ليسجل الآن الجنيه  20520 جنيها

أسعار الذهب اليوم عالميا بالدولار

استقرت أسعار الذهب عالميًا بالدولار في البورصات العالمية خلال تعاملات اليوم السبت 28-10-2023، ليصل سعر بيع أونصة الذهب 2006 دولارًا.

search